سوريا 360- دمشق
أعلنت وزارة الاتصالات وتقانة المعلومات يوم الثلاثاء أنه لن يتم قطع خدمات الاتصالات خلال فترة الامتحانات العامة لهذا العام.
وأوضحت الوزارة أن القرار جاء بعد تزويدها وزارة التربية والتعليم بالتقنيات والأنظمة اللازمة لمنع تسريب الأسئلة والحد من حالات الغش أثناء الامتحانات، بما يضمن سير العملية الامتحانية بأعلى درجات النزاهة.
اقرأ أيضا: حلب تمهّد الأجواء للامتحانات
وأشارت إلى أن اعتماد حلول تقنية بديلة ألغى الحاجة إلى إجراءات قطع الاتصالات التي كانت تتخذ سابقا، وما كان يرافقها من تعطيل للخدمات وتأثيرات على الحياة اليومية للمواطنين.