سوريا 360- دير الزور
أعادت الشركة العامة لمياه الشرب في دير الزور يوم الثلاثاء، تشغيل 9 محطات مياه بكامل طاقتها الإنتاجية، وذلك بعد انخفاض منسوب نهر الفرات وتهيؤ الظروف المناسبة لاستئناف أعمال التركيب والصيانة.
وبينت الشركة أن المحطات التي عادت إلى الخدمة هي:
محطة الجرذي الغربي في الريف الشرقي (الجزيرة).
محطة سفيرة تحتاني في الريف الغربي (الجزيرة).
محطة الجلاء الجديدة في الريف الشرقي التابعة لمدينة البوكمال (الشامية).
اقرأ أيضا: اعادة تشغيل محطة مياه الفرات العملاقة في دير الزور
محطتا غرانيج المعدان وأبو حمام الثانية في الريف الشرقي (الجزيرة).
محطة معدان عتيق على الحدود بين دير الزور والرقة (الشامية).
محطات الصعوة وزغير المحدثة والحسينية في الريف الغربي (الجزيرة).
وأكدت أن فرق الصيانة تواصل عملها بوتيرة عالية لإعادة بقية المحطات المتضررة إلى الخدمة في مختلف أنحاء المحافظة، وذلك بهدف تأمين المياه للمواطنين الذين تأثروا بارتفاع منسوب نهر الفرات خلال الفترة الماضية.