سوريا 36 – حماة
افتتح في مدينة “مورك” بريف حماة مركز صحي جديد ضمن حملة “فداءً لحماة”، بحضور عضو المكتب التنفيذي لشؤون الصحة في محافظة حماة “محمد الشريف“، ومدير صحة حماة “فراس المصري“، إلى جانب مدير منطقة “صوران” وعدد من الفعاليات الأهلية.
ويهدف المركز إلى تحسين الواقع الصحي في المدينة وتوسيع نطاق الخدمات الطبية المقدمة للأهالي، في ظل الحاجة المتزايدة إلى دعم القطاع الصحي وتعزيز قدرته على تلبية احتياجات السكان.
اقرأ أيضا: تأهيل محطة مياه جديدة في ريف حماة
وجرى تزويد المركز بعدد من الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة، بما يسهم في رفع جودة الرعاية الصحية وتسريع تقديم الخدمات الأساسية للمرضى، إضافة إلى تخفيف الأعباء عن الأهالي والحد من اضطرارهم للتنقل إلى مناطق أخرى لتلقي العلاج.
وأكدت محافظة حماة أن افتتاح المركز يأتي ضمن جهود دعم القطاع الصحي في ريف حماة وتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمجتمع المحلي.